قرارات وتعاميم

بلدية شارون دعت الى الاقفال العام لمواجهة اصابات كورونا المتزايدة

صدر عن بلدية شارون البيان التالي:

أهلنا الأعزاء في شارون
مع التزايد الكبير في عدد الاصابات بفيروس كورونا، نعمم عليكم قرار وزير الداخلية والبلديات رقم 1432 تاريخ 12/11/2020، وأبرز نقاطه كالتالي:
أولا: يمنع الخروج والولوج الى الطرقات ما بين الساعة الخامسة مساء والخامسة فجرا من كل يوم طيلة ايام الاقفال، وفي حال ضرورة التحرك خارج هذا الوقت يقتضي الاتصال برقم الطوارئ 112
ثانيا: تقيد حركة السيارات وفق الآتي (باستثناء السيارات العمومية والمستأجرة حسب الجداول المرفقة) :
أ- اللوحات المفردة يسمح لها التحرك (الإثنين – الاربعاء – الجمعة)
ب- اللوحات المزدوجة يسمح لها التحرك (الثلاثاء – الخميس – السبت)
ج- نهار الاحد يمنع التجول لجميع السيارات
ثالثا: تقفل بشكل كامل جميع المؤسسات الخاصة، والمحال التجارية، اعتبارا من الساعة الخامسة من صباح السبت في 14/11/2020 ولغاية الساعة الخامسة من صباح الاثنين في 30/11/2020.
رابعا: تقفل بشكل كامل جميع الصالات والاندية الرياضية وحدائق المناسبات، كما تمنع كافة المناسبات الاجتماعية والتجمعات الشعبية على كافة أنواعها.
رابعا: يستثنى من الاقفال التام المؤسسات العسكرية والأمنية والاستشفائية والصحية والغذائية، وشركات الامن الخاصة وقطاع الدواء والصناعة والزراعة والاعلام وشركات جمع النفايات.
خامسا: يطلب اليكم التزام اجراءات الوقاية الشخصية اثناء تحركاتكم، من حيث التشدد بارتداء الكمامات، والتباعد الجسدي، وعدم المصافحة.
ملاحظة: يتوقف استقبال المواطنين في مكاتب البلدية طيلة فترة الاقفال، ويمكنكم الاتصال بنا على الرقم 03903474 لاي حالة طارئة او اية مراجعات ضرورية
سوف تقوم الاجهزة الامنية بتنظيم محاضر ضبط بحق المخالفين، وبخاصة لغير الملتزمين قرار ارتداء الكمامة
لكم محبتنا،
الوعي مسؤوليتنا، وبوعيكم ننتصر
رئيس بلدية شارون
مهنّٰا البنّٰا
الجمعة في 2020/11/13

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى